ملتقى مركز البراءة التعليمي

ملتقى مركز البراءة التعليمي

ملتقى تعليمي هادف ينقل الصورة الحقيقية لمركز البراءة التعليمي يهدف الي توعية الطلاب العلمية ليبرز اهمية مركز البراءة بانه مركز تعليمي هادف يهدف الى الارتقاء بابناءنا الطلبة وتحسين مستواهم التعليمي والترفيه عنهم باقامة الرحلات والمسابقات والجوائز القمية
 
الرئيسيةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
مركز البراءة التعليمى عنوان المتفوقين غزة شارع الصناعة هاتف 2860164
شركة طيبة للسياحة والسفر والحج والعمرة غزة هاتف 2828643
مركز البراءة التعليمي - دروس تقوية لجميع المراحل التعليمية - غزة - الصناعة - مقابل صيدلية ماجد - تميز - ابداع - معرفة - اسالو اوائل الطلبة عنا
مركز البراءة التعليمي - دروس تقوية وتاسيس لجميع المراحل التعليمية - اسلوب حديث وشيق في التدريس - حل الواجبات المدرسية مع الطالب مع الشرح الكامل -حل نماذج الامتحانات مع الطالب وتهيئة الطالب جيدا للامتحانات - العمل على رغبة الطالب وحبه للمدرسة - استخدام التكنولوجيا الحديثة في التدريس - مدرسين ومدرسات ذو خبرة وكفاءة عالية - استخدام اسلوب شيق وسهل للتدريس - التفوق والنجاح هو عنواننا
للتواصل ,والاستفسار مع طاقم مركز البراءة التعليمي.. اتصل بنا2860164 - alafdal.2010@hotmail.com

شاطر | 
 

 من الشارقة لفلسطين ... سلام

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير العام



عدد المساهمات : 210
تاريخ التسجيل : 03/01/2010

مُساهمةموضوع: من الشارقة لفلسطين ... سلام   الإثنين يناير 11, 2010 1:54 pm

من الشارقة لفلسطين ... سلام



عندما أطلقت سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي حرم صاحب السمو حاكم الشارقة، ورئيسة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة، حملة الشارقة لدعم أطفال فلسطين بعنوان "سلام يا صغار" كانت هذه المبادرة رسالة للعالم أجمع تقول فيها "أن ما يعيشه أطفال فلسطين من ظلم ومعاناة وقمع يومي لا يليق بكرامة الإنسان".

في فلسطين الأطفال يقتل وتهدم بيوتهم ويتشردون مع عائلاتهم نحو المجهول، وتقصف مدارسهم، وتبث الفضائيات موتهم المتلفز كل يوم، في ظروف تجعل مجرد العيش في ظروف طبيعية تحدي حقيقي، من أجل هذا جاءت الحملة لتساند الأطفال وعائلاتهم على تخطي الأزمات عبر توفير الإحتياجات الصحية والنفسية وإستمرار التعليم.
تقول الشيخة جواهر" الأطفال حالة إنسانية يجب ان لا تُهمل وسط مشاغلنا الحياتية الكثيرة"، فكان قولها مقترنا بالعمل، وبدعوة ملهمة لأهل الشارقة صغارا وكبارا ... أفرادا ومؤسسات، بالتبرع بما تجود به أياديهم لمساندة أطفال الشعب الفلسطيني ضد جرائم الإحتلال الإسرائيلي، فكانت هذه التبرعات وسيلتهم لإيصال صوتهم ورسالتهم لأطفال فقدوا البسمة والأمل في غد أفضل.
انطلقت فعاليات الحملة في 12 نيسان استمرت حتى نهاية شهر أيار 2008، وبدأت عملية التبرعات عبر عدة وسائل لضمان وصول الرسالة لكل فئات المجتمع في الشارقة عاصمة الثقافة في دولة الإمارات المتحدة، فكان هناك اليوم المفتوح، صناديق، مغلفات، رقم حساب والمساهمة في الأنشطة الرياضية والفنية والثقافية التي كان يعود ريعها للحملة.

وجرى اعتماد"مؤسسة الإمارات للاتصالات" كشريك رسمي في الحملة، وهي أحدى المؤسسات الرائدة في منطقة الشرق الأوسط في مجال الخدمات السلكية واللاسلكية، وتتميز بإحساس عال تجاه مسؤوليتها الوطنية والإنسانية.
وتولى مكتب سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي شخصياً جمع المبالغ عبر اللجنة المالية التابعة للحملة التي أشرفت على عملية سير جمع التبرعات منذ البداية.

وبتوجهات كريمة من سمو الشيخة جواهر أقيم في فلسطين مكتب لإدارة حملة "سلام يا صغار" والذي يعمل بشكل وثيق مع اللجنة المالية للحملة المنبثقة عن مكتبها.

وقد يخطر في البال لماذا أطلقنا على الحملة" سلام يا صغار" الإجابة ببساطة لأنها تحمل رسالة من الشارقة لأرض فلسطين، فجاء الاسم شاملا لكل المعاني، ففي السلام معنى السلام الذي يستحقه كل طفل ليحيا ويعيش بكرامة، إضافة للتحية التي ترسلها الشارقة لكل طفل تمنحه الحملة بسمة أو أمل شفاء أو مقعدا دراسيا لائقا وكأنها تقول للصغار: من الشارقة لفلسطين ... سلام.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الشمس



عدد المساهمات : 126
تاريخ التسجيل : 03/01/2010

مُساهمةموضوع: رد: من الشارقة لفلسطين ... سلام   الثلاثاء يناير 12, 2010 11:22 am

يسلموا علي الموضوع وتسلم سمو الشيخة وأكيد الأطفال هم رمز الحياة والسلام
تقبل المرور ولك خالص التحية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
من الشارقة لفلسطين ... سلام
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ملتقى مركز البراءة التعليمي :: البــــــــراءة العـــامة :: البراءة العامة "حوار ونقاش "-
انتقل الى: