ملتقى مركز البراءة التعليمي

ملتقى مركز البراءة التعليمي

ملتقى تعليمي هادف ينقل الصورة الحقيقية لمركز البراءة التعليمي يهدف الي توعية الطلاب العلمية ليبرز اهمية مركز البراءة بانه مركز تعليمي هادف يهدف الى الارتقاء بابناءنا الطلبة وتحسين مستواهم التعليمي والترفيه عنهم باقامة الرحلات والمسابقات والجوائز القمية
 
الرئيسيةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
مركز البراءة التعليمى عنوان المتفوقين غزة شارع الصناعة هاتف 2860164
شركة طيبة للسياحة والسفر والحج والعمرة غزة هاتف 2828643
مركز البراءة التعليمي - دروس تقوية لجميع المراحل التعليمية - غزة - الصناعة - مقابل صيدلية ماجد - تميز - ابداع - معرفة - اسالو اوائل الطلبة عنا
مركز البراءة التعليمي - دروس تقوية وتاسيس لجميع المراحل التعليمية - اسلوب حديث وشيق في التدريس - حل الواجبات المدرسية مع الطالب مع الشرح الكامل -حل نماذج الامتحانات مع الطالب وتهيئة الطالب جيدا للامتحانات - العمل على رغبة الطالب وحبه للمدرسة - استخدام التكنولوجيا الحديثة في التدريس - مدرسين ومدرسات ذو خبرة وكفاءة عالية - استخدام اسلوب شيق وسهل للتدريس - التفوق والنجاح هو عنواننا
للتواصل ,والاستفسار مع طاقم مركز البراءة التعليمي.. اتصل بنا2860164 - alafdal.2010@hotmail.com

شاطر | 
 

 غزة ستغرق في الظلام ان لم يدخل السولار

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


عدد المساهمات : 388
تاريخ التسجيل : 31/12/2009

مُساهمةموضوع: غزة ستغرق في الظلام ان لم يدخل السولار   الأربعاء يناير 27, 2010 2:24 pm

الانقطاع الكامل للكهرباء غدا- غزة ستغرق في الظلام ان لم يدخل السولار

طفل يحتمي بشقيقه بعد انقطاع الكهراباء بغزة-

مجددا تعود معاناة سكان القطاع مع أزمة انقطاع التيار الكهربائي وسماع أصوات المولدات الكهربائية لساعات طويلة اثر الانقطاع شبه الكامل للتيار الكهربائي خلال ساعات النهار، وستغرق غزة بعد 48 ساعة في ظلام كامل الامر الذي يهدد جميع الخدمات الحياتية في القطاع بما فيها الصحية ومياه الصرف الصحي.

وأعلنت سلطة الطاقة والموارد الطبيعية اليوم أنها ستقوم بإيقاف محطة التوليد للمولد المتبقي الكامل صباح الخميس 28/1/2010 في حال عدم وصول كميات جديدة من الوقود.

وأوضحت سلطة الطاقة في غزة في بيان وصل "معا" نسخة منه ان متوسط كمية الوقود الذي كان يمول من الاتحاد الأوروبي خلال عام 2009 هو 9500 كوب شهريا (31يوم) بما يعادل 50 مليون شيكل شهريا وهو الحد الأقصى الذي سمح به الاحتلال مبينة ان هذه الكمية تكفي لإنتاج ما متوسطه 60 ميجاوات من أصل 80 ميجاوات يمكن إنتاجها من محطة التوليد وتمثل هذه الكمية ثلث الطاقة المتوفرة في قطاع غزة.

وبينت سلطة الطاقة بغزة انه بعد توقف تمويل الوقود من الاتحاد الأوروبي قامت وزارة المالية في رام الله بتغطية ما يعادل 6500 كوب خلال الشهر الحالي، ما اضطرهم إلى إيقاف احد المولدات وخفض إنتاج الطاقة.

وقالت سلطة الطاقة انه حسب بيان الهيئة العامة للبترول سيحدث تقلص آخر على كمية الوقود الموردة في الشهر القادم لتصل إلى 5500كوب شهريا، مما سيؤدي إلى تقليص آخر للطاقة الإنتاجية بمحطة التوليد إلى اقل من 30 ميجاوات وسيبقى جدول انقطاع التيار الكهربائي وفق الوضع الحالي.

واكدت ان جباية شركة توزيع الكهرباء لفاتورة الكهرباء من المواطنين قد بلغت 20 مليون شيكل شهريا حيث يتم تحويل مبلغ 16 مليون شيكل إلى وزارة المالية في رام الله والباقي هي عبارة عن مصاريف تشغيلية خاصة بالشركة.

ونوهت سلطة الطاقة إلى ان الرئيس محمود عباس ورياض المالكي قاما بمطالبة سكان قطاع غزة بعدم تسديد فواتير الكهرباء بينما قامت وزارة المالية في رام الله بخصم قيمة فاتورة الكهرباء من مستحقات الموظفين الذين يتقاضون رواتبهم من رام الله.

واعتبرت التقليص بمثابة عقاب جماعي لغزة ويزيد من مأساة الحصار المفروض عليها، مشددة ان مسؤولية توريد إمدادات الطاقة لغزة مسؤولية إنسانية يجب ان تتظافر كافة الجهات من منظمة المؤتمر الإسلامي وجامعة الدول العربية والاتحاد الأوروبي لدعم إيصال إمدادات الطاقة.

_________________
لا اله الا الله سبحان الله وبحمده

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://el-baraa2010.alafdal.net
همسات وطن



عدد المساهمات : 235
تاريخ التسجيل : 17/01/2010

مُساهمةموضوع: رد: غزة ستغرق في الظلام ان لم يدخل السولار   الخميس يناير 28, 2010 3:54 am

ليس شيئاً جديداً علينا

وصامدة ياغـــزة

تحياتى

_________________




أنا الموقع على حبل مشنقتنى يكفينى فخراً أنى مسلم فلسطينى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
غزة ستغرق في الظلام ان لم يدخل السولار
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ملتقى مركز البراءة التعليمي :: البـــــــراءة الثقــافـــيــــــة :: البـــراءة ذكريـــــات وطــــــــن-
انتقل الى: